محمد الجارحي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي

أهدى محمد الجارحي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي ورئيس بعثة فريق الكرة الموجودة في بيروت، درع وعلم النادي إلى نزيه النجاري، سفير مصر في لبنان، وذلك خلال زيارته لمنزل السفير أمس، في حضور المهندس  سمير عدلي، المدير الإداري للفريق الأول لكرة القدم في النادي والوفد الإعلامي المرافق للبعثة.

وحرص الجارحي على توجيه الشكر إلى السفير وطاقم السفارة المصرية في لبنان بعد الدور الكبير الذي قدموه خلال فترة تواجد البعثة في بيروت، وحرصهم الكامل لتلبية جميع مطالب البعثة وتوفير كل سبل الدعم لها.

ويتواجد فريق الكرة بالأهلي في بيروت؛ استعدادا لمواجهة النجمة اللبناني في السادسة والنصف مساء الخميس على ملعب المدينة الرياضية في بيروت في إياب دور الـ 32 لبطولة "كأس زايد" للأندية الأبطال.

و أهدى درع وعلم النادي إلى أسعد صقال، رئيس نادي النجمة اللبناني، وذلك على هامش مأدبة العشاء التي أقامها السفير المصري احتفاءً بوجود الأهلي في لبنان.

ووجه الجارحي الشكر لرئيس نادي النجمة اللبناني على كرم الضيافة وحسن استقبال البعثة، وتوفير سبل الدعم كافة للفريق، مؤكدًا على قوة العلاقة التي تربط النادي الأهلي بالنجمة اللبناني وجميع الأندية العربية.

وأعرب الجارحي لرئيس النادي اللبناني عن آماله في خروج المباراة بشكل رائع يليق بتاريخ وشعبية الناديين في الوطن العربي.