مجلس إدارة النادي الأهلي

يعقد محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، اجتماعا حاسما مع حسام البدري المدير الفني، الأربعاء المقبل عقب عودته من الإمارات الثلاثاء المقبل، إذ كان سافر لحضور نهائي كأس العالم للأندية بين ريال مدريد وجريميو البرازيلي في مدينة أبوظبي.

وسيقدم حسام البدري قائمة بأسماء اللاعبين الذي يرغب في إعارتهم حتى نهاية الموسم سواء بناء على طلبهم أو لرؤيته أن الفريق لا يستفيد منهم خلال الفترة المقبلة، ويرغب في إعارتهم لتوفير لهم عنصر الاحتكاك مثل ميدو جابر وعمرو بركات وأكرم توفيق، بينما ستتم مناقشة أمر رحيل أحمد الشيخ أيضا وإن كان بقاؤه الأقرب.

ورفض حسام البدري فكرة رحيل أي لاعب عن طريق البيع النهائي، مشيرا إلى أنهم جميعا عناصر مميزة تحتاج إلى فرصة للمشاركة وقت أطول، أملا في الاستفادة منهم في الموسم الجديد.
واستثنى حسام البدري المدافع السوري عبدالله الشامي من قرار البيع النهائي، حيث يوافق على رحيله بأي شكل نظرا لعدم قناعته بمستواه الفني.

وتمسك البدري بتواجد المغربي وليد أزارو وعدم رحيله خلال فترة الانتقالات الشتوية بعدما تلقى عرضين من فرنسا، بينما أكد على صعوبة عودة الجابوني ماليك إيفونا في الوقت الراهن بسبب وجود 4 أجانب في القائمة، وسيناقش العرض الإماراتي الذي تلقاه النادي للاعب الفريق مؤمن زكريا، خاصة أن الأخير يصر هذه المرة على منحه الفرصة للاحتراف الخارجي بعدما رفضه النادي عدة مرات في أوقات سابقة، كما سيقدم المدير الفني قائمة بالمراكز التي تحتاج إلى تدعيم.​