الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة

بعث ، الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة، اليوم السبت، ببرقية تهنئة إلى قائد الحرس الملكي، ممثل العاهل البحريني للأعمال الخيرية وشؤون الشباب، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية ، بمناسبة فوزه بالمركز الأول في بطولة الشرق الأوسط لـ "الرجل الحديدي".

وكانت البطولة قد أقيمت في مملكة البحرين خلال الفترة من 23 – 25 نوفمبر الجاري، وتأهل بن حمد بعد فوزه إلي بطولة العالم للرجل الحديدي التي ستقام في هاواي في أكتوبر العام المقبل.

وأكد وزير الداخلية البحريني، في برقيته أن "فوز سمو الشيخ ناصر بهذه البطولة العالمية ، يعكس ما وصلت إليه مملكة البحرين من مستوى متقدم في المنافسات الدولية بفضل الإعداد والمتابعة ، مشيدا بتنظيم البطولة والذي كان على درجة عالية من الدقة والتميز ويبرز بجلاء قدرة الكفاءات البحرينية على استضافة وتنظيم البطولة العالمية"، حسبما نقلت الوزراة على موقعها الرسمي.

واستطاع الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن ينهي السباق في بطولة الشرق الأوسط للرجل الحديدي التي أقيمت مملكة البحرين، بزمن قدره 4.12.53 ساعة، حيث قدم مستوى رائعاً في السباحة والدراجات والجري، وأنهى السباحة في زمن قدره 28 دقيقة و56 ثانية، وسباق الدراجات في ساعتين و13 دقيقة، وسباق الجري في ساعة و27 دقيقة.

وتفوق آل خليفة على المتسابقين في البطولة الذي بلغ الإجمالي حوالي 2000 بين الهواة والمحترفين في فئته العمرية بالرغم من المنافسة القوية.