أحمد إكرام يفوز بالمركز الأول في منافسات بطولة إفريقيا للأطباق

انطلقت الخميس، بطولة إفريقيا للأطباق المروحية، التي تستضيفها مصر في الفترة من 5 أيار/مايو وحتى 9 أيار/مايو المقبل، وتقام على ملاعب نادي الصيد 6 أكتوبر، وسط مشاركة شرسة من اللاعبين المشاركين وخاصة من الدول الأجنبية.

ويشارك في البطولة 111 لاعبًا من 8 دول هم مصر وليبيا والإمارات والسودان ولبنان وانجلترا وبلجيكا وإيطاليا. وانتهت منافسات اليوم الأول والتي أقيمت تحت اسم كأس الرئيس في مسابقة 12 طبق بفوز الرامي المصري أحمد إكرام بالمركز الأول، لاعب نادي الصيد الدقي.

وكان حفل ختام البطولة سيقام الأحد المقبل في نادي الصيد بحضور وزير الشباب والرياضة لتسليم الجوائز. وغادرت القاهرة في التاسعة صباح اليوم بعثة الفريق الاول لكرة اليد للرجال في نادي هليوبوليس متجهة إلى المملكة المغربية لخوض منافسات البطولة الافريقية الـ32 للأندية ابطال لكئوس المقرر إقامتها في مدينة العيون خلال الفترة من 5 الى 15 من الشهر الجاري.

تضم البعثة 17 لاعبا هم: هادي رفعت - سيف عبدون - عبد الرحمن موندى - علي محمد الالفي - يوسف عبد الحميد - يحى الدرع - محمد ياسين - خالد وليد مواليد 98 - اسلام طارق - عمر نادرمواليد 96 - سيف درع مواليد 98 - سيف نور - محسن رمضان محمد مواليد 98 - على حازم - اسامة دودج - عمر محمد - علاء عماد و يرافقهم الكابتن محمد الألفي المدير الفني الذي أحرز مع فريقه بطولة كأس مصر الموسم الماضي، وقاده الي المركز الثالث في دوري المحترفين والمركز الرابع في بطولة الكأس الموسم الجاري.