"بوكيمون غو"

تمكن تطبيق "بوكيمون غو" الإلكتروني من حصد أرباح تخطت الـ 200 مليون دولار بعد شهر واحد على إطلاقه.
وقالت شركة الدراسات " Sensor Tower " أن اللعبة التي أطلقت في 6 يوليو/تموز الماضي تنامت أرباحها بعد انضمام اليابان إليها.
واللافت أن لعبة "بوكيمون غو" تمكنت خلال شهر واحد فقط من التغلب على تطبيقات مشهورة مثل " Candy Crush " و" Clash Royal ".
وحسب المعلومات التي قدمتها شركة " Sensor Tower " فإن المستخدم المتوسط ينشغل بلعبة "بوكيمكون غو" 26 دقيقة كل يوم.
يذكر أن تطبيق "بوكيمون غو" الالكتروني يعتمد تكنولوجيا الواقع الإضافي حيث يندمج الواقع الرقمي مع الواقع الحقيقي إذ أن الصورة الظاهرة على الشاشة تُسقَط على ظواهر العالم الحقيقي.