توقيت القاهرة المحلي 13:53:48 آخر تحديث
  مصر اليوم -

هاتف Honor View 20 ينطلق للسوق العالمية من باريس

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - هاتف Honor View 20 ينطلق للسوق العالمية من باريس

هاتف Honor View 20
القاهرة - سهام أبوزينة

أطلقت Honor العلامة الإلكترونية الرائدة للهواتف الذكية، هاتف  Honor View 20  للمستهلكين حول العالم ، وذلك من خلال الفعاليات التى استضافتها العاصمة الفرنسية باريس، حيث سلطت ’الضوء على خمس ميزات مبتكرة تعتبر الأولى من نوعها في العالم وهى ما يتمتع بها الهاتف الجديد، والتى تتواجد فى الكاميرا الخلفية التى تاتى بدقة 48 ميجابكسل، والكاميرا الأمامية المدمجة في الشاشة بدقة 25 ميجابكسل، ومعالج الذكاء الاصطناعي ’كيرين 980‘ القائم على تقنية التصنيع المتقدمة ’7 نانومتر‘، إلى جانب تصميم ’أورورا‘ المذهل بتقنية النانو ووحدة المعالجة العصبية ثنائية-النواة التي تدعم تكنولوجيا الهوائيات الثلاثية الافتراضية لشبكة ’واي فاي‘ القائمة على تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي.

وتكريماً لهذه الإبداعات الهندسية الرائدة، حصد هاتف  Honor View 20 على العديد من الجوائز خلال دورة عام 2019 من معرض إلكترونيات المستهلك التي أقيمت في لاس فيجاس خلال وقت سابق من الشهر الجاري.

أقرا أيضا: هواوي تعلن بيع أكثر من 200 مليون هاتف ذكي هذا العام

وبهذا الصدد، قال  جورج زهاو، رئيس علامة ’هونر‘: "تنال سلسلة هواتف ’فيو‘ من ’هونر‘ إعجاب النقاد المتخصصين وعشاق التكنولوجيا حول العالم من خلال ما توفره من تكنولوجيا متطورة وأداء هو الأفضل على مستوى القطاع. ويمتاز مستخدمو هواتف ’هونر‘ بالنشاط والحيوية، وهم بحاجة لهواتف ذكية تقدم لهم أقصى درجات الأداء. وصُمم هاتف ’هونر فيو20‘ بهدف تلبية هذه الاحتياجات.

وياتى الهاتف بأداء منقطع النظير في مجال التصوير باستخدام الهواتف الذكية، حيث تعتبر الكاميرا الخلفية لهاتف ’هونر فيو20‘ أول الكاميرات المزودة بمستشعر IMX586 بدقة 48 ميجابايت من شركة ’سوني‘ ، ذلك الي جانب مستشعر CMOS ضخم بحجم 1/2 إنش، ومصفوفة فلاتر ألوان ’باير كواد‘ بواقع 1.6 ميكرون بكسل.

ويدعم المستشعر، معززاً بشريحة المعالجة الجبارة ’كيرين 980‘، وضع التصوير فائق الوضوح بدقة 48 ميجابكسل والقائم على تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي (AI Urtla Clarity mode) لإنتاج صور تتميز بتفاصيل ونقاء لا يضاهى.

وتقوم الكاميرا بالتقاط عدة صور بدقة 48 ميجابكسل في آن واحد، ومن ثم دمج وترتيب أفضل التفاصيل من كل صورة ملتقطة لإنتاج صورة واحدة بدقة 48 ميجابكسل. وتقوم وحدة المعالجة العصبية المزدوجة (dual-NPU) الخاصة بمعالج ’كيرين 980‘ بمعالجة الصورة باستخدام خوارزمية ذكاء اصطناعي متقدمة - ليعمل على تقييم جودة الصورة وتحسين التفاصيل في المناطق الداكنة وضبط الألوان بحيث تبدو أكثر إشراقاً.

وكانت علامة ’هونر‘ قد أبرمت شراكةً مع مؤسسة ’ناشيونال جيوغرافيك‘ لتسليط الضوء على الصور الجميلة التي بات من الممكن التقاطها باستخدام هذه التكنولوجيا منقطعة النظير.

وبعد تجربة الكاميرا الجديدة ذات دقة 48 ميجابكسل، قال مصور ’ناشيونال جيوغرافيك‘ روبي شون: "أود أن أعبر عن إعجابي بالوضوح والنقاء المذهل وخاصية التقريب الفائقة التي يتمتع بها هاتف ’هونر فيو20‘ والتي تسمح للمستخدم بالتقاط صور فوتوغرافية بتفاصيل استثنائية حتى من مسافة بعيدة ، حيث يمكن لهذا الهاتف الذكي أن يلتقط أهم لحظات الحياة وأكثرها حيويةً بطرق جديدة تحمل في طياتها الكثير من الإلهام والإبداع" ، كما تعد الكاميرا الخلفية الثانية، وهي الكاميرا ثلاثية الأبعاد، قادرةً على إضافة أبعاد جديدة في مجال التصوير الفوتوغرافي وتصوير الفيديو، فضلاً عن كونها توفر مستويات أعلى من قابلية الاستخدام والتجارب المرحة.

قد يهمك أيضاً : 

هواوي تكشف عن هاتف Honor View 20 رسميًا

"هواوي" تكشف عن هاتفها الذكي الجديد "P Smart 2019"

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هاتف honor view 20 ينطلق للسوق العالمية من باريس هاتف honor view 20 ينطلق للسوق العالمية من باريس



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هاتف honor view 20 ينطلق للسوق العالمية من باريس هاتف honor view 20 ينطلق للسوق العالمية من باريس



يتميَّز بطبقة شفّافة مُطرّزة وحواف مخملية

كورتني كوكس تُهدي فُستانًا ارتدته قبل 20 عامًا لابنتها كوكو

نيويورك ـ مادلين سعاده

GMT 03:24 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

"دولتشي آند غابانا" تُقدِّم عبايات لخريف وشتاء 2019
  مصر اليوم - دولتشي آند غابانا تُقدِّم عبايات لخريف وشتاء 2019

GMT 06:16 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

أغلى فيلا في تايلاند مقصد للمشاهير ومُحبي الفخامة
  مصر اليوم - أغلى فيلا في تايلاند مقصد للمشاهير ومُحبي الفخامة

GMT 09:04 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

ديكورات مستوحاة من الطبيعة للجلسات الخارجية
  مصر اليوم - ديكورات مستوحاة من الطبيعة للجلسات الخارجية

GMT 22:42 2019 الجمعة ,31 أيار / مايو

البورصة الأردنية تنخفض 0.33 % في أسبوع

GMT 09:01 2019 الأربعاء ,29 أيار / مايو

توقعات ببيع 28 مليون سيارة في الصين بنهاية 2019
 
Egypt-Sports

All rights reserved 2024 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2024 Arabs Today Ltd.

egyptsports egyptsports egyptsports egyptsports
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon